شبكة سوريا الحرة
عزيزي الزائر أهلا بك سجل لتكون عضوا معنا او إذا كنت عضوا فادخل بالنقر على أيقونة الدخول شبكة سوريا الحرة -شبكة اجتماعية ثقافية اخبارية اسلامية

شبكة سوريا الحرة

شبكة سوريا الحرة :منتديات اجتماعية ثقافية اخبارية اسلامية
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
goweto_bilobedخطبة الجمعه وأعدوا الجزء الاول الشيخ سمير الابراهيم 20محرم1438السبت أكتوبر 22, 2016 5:21 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedخطبة الجمعة حقيقة الشيعة وتأمرهم على المسلمين للشيخ سميرالابراهيم 13 محرم1438 الإثنين أكتوبر 17, 2016 12:41 am من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedخطبة الجمعة الرفق في الدعوة والاسرة الشيخ سميرالابراهيم 23/9/2016 تركيا نارلجا السبت سبتمبر 24, 2016 4:45 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedبن علي يلدريم: أمريكا تواصل دعم منظمات إرهابية وهذا يعقد الأزمة السوريةالخميس سبتمبر 22, 2016 2:57 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedخطبة الجمعة 2/ 9/ 2016 بعنوان مسؤوليات المسلمين للشيخ عبد الله طحان الخميس سبتمبر 22, 2016 11:57 am من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedفضيلة الشيخ محمد الحسواني خطبة بعنوان أصل الحج الروحي رقم 527 ج1 الأربعاء سبتمبر 21, 2016 2:39 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedالاستقامة عين الكرامة خطبة الجمعة لفضيلة الشيخ سميرالابراهيم 16/9/2016 الأربعاء سبتمبر 21, 2016 2:37 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedمواقف وعبر خطبة الجمعة 7 ذي الحجة 1437 لفضيلة الشيخ سمير الابراهيم الأربعاء سبتمبر 21, 2016 2:37 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedخطبة الجمعة الورع واتقاء الشبهات بين الحلال والحرام للشيخ سميرالابراهيم 2 /9 /2016 الأربعاء سبتمبر 21, 2016 2:36 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedخطبة الجمعة رجال ومواقف فضيلة الشيخ سمير الابراهيم تركيا نارلجا الأربعاء سبتمبر 21, 2016 2:35 pm من طرفسميرالابراهيم
اذاعة سوريا الحرة
مواقعنا تواصل إجتماعي




شاطر | 
 

 لواحق الملفات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو حمود
عضو مميز
عضو مميز


اوسمة شهرية : المشرف المميز
عدد المساهمات : 586
تاريخ التسجيل : 28/12/2009

مُساهمةموضوع: لواحق الملفات   الإثنين يناير 11, 2010 3:39 am

avi
الفيديو الخاص ببرنامج الويندوز وهذه الملفات يمكن أن تكون كبيرة الحجم وتحتاج إلى أن يتم تحميلها على جهاز الكمبيوتر قبل أن يتم تشغيلها ويمكن لبرامج تشغيل الملفات مثل ميديا بلاير وريل بلاير أن تعرض هذه الملفات.

bmp
تعمل هذه الملفات بواسطة أي برنامج متخصص في الصور والجرافيك أو حتى عن طريق أي مستعرض للصور.

doc
يعبر هذا الامتداد عن ملفات برنامج مايكروسوفت وورد ويمكن تشغيلها عن طريق برنامج وورد أو وورد باد.

eps
هذا الامتداد يدل على أن الملف عبارة عن صورة، وبنية هذا الملف يمكن تشغيلها داخل برامج مثل Pagemaker أو quark .

exe
أحد ملفات الويندوز المصممة ذاتيا من نظام الدوس .

gif , .jpg , .png
أنواع من الصور يمكن تشغيلها بأي برنامج جرافيك أو من خلال أي عارض للصور .

html, .htm
تعبر عن المستندات الخاصة بشبكة الإنترنت والمكتوبة باستخدام لغة HTML .

hlp
الملفات الخاصة بالمساعدة في برنامج الويندوز .

mov, .qt
ملفات فيديو لبرنامج كويك تايم QuickTime وتعمل في الأساس على نظام ماكنتوش ويمكن استخدامها أيضا الآن مع نظام الويندوز ، ويمكن تشغيلها بواسطة برنامج QuickTime .

mpeg, .mpg, .mpe, .miv
mpeg هي اختصار لكلمات تعني مجموعة من الصور المتحركة وتكون بشكل مضغوط ويمكن تشغيلها بواسطة أي برنامج لعرض ملفات الفيديو مثل ال RealPlayer .

mp3
هذا الامتداد يعبر عن نفس النوعية السابقة من الملفات ويمكن تشغيل هذه النوعية من الملفات بأي برنامج لتشغيل ملفات الصوت مثل WinAmp .

ps
هذا الامتداد يصف مستند ملحق ويمكن تشغيله بواسطة بعض برامج مثل pageMaker و Quark

rtf
أحد ملفات معالج الكلمات والمحفوظة بطريقة rich text format وهي مفيدة للغاية لأنها تحفظ بنية الملف والكلمات بداخله بطريقة معينة تسمح بتشغيله على أي برنامج معالج للكلمات دون الالتزام بنسخة معينة أو برنامج معين .

sea
أحد أنواع الملفات التي تفك ذاتيا على نظام تشغيل الماكنتوش .

sit
ملف مضغوط على نظام الماكنتوش باستخدام الستافلت stufflt ويمكن تشغيله عن طريق برنامج فك هذا النوع من الملفات stufflt expander

tif, tiff
أحد أنواع الصور المكونة من نقاط وتحتاج لتشغيلها إلى أي برنامج عادي لعرض الصور ويكون متضمنا لمستعرض ويب web browser

txt, text
هذا الامتداد يعبر عن ملف نص ويمكن تشغيله عن طريق استخدام أي معالج للكلمات أو برنامج الناشر الصحفي .

wav
أحد ملفات الصوت الخاص بالويندوز ويمكن تشغيله بواسطة برنامج ويندوز ميديا بلاير أو بأي برنامج لتشغيل ملفات الصوت والصورة الخاصة بويندوز .

zip
يعبر هذا الامتداد عن ملف مضغوط بواسطة PKZIP و WinZip ، ويمكن تشغيله بواسطة استخدام نفس هذه البرامج


دمتم سالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منصور بالله
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 17/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: لواحق الملفات   الإثنين يناير 11, 2010 3:47 am

الله يجزيك الخير ابو حمود وبارك فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سميرالابراهيم
المدير العام


الدولة التي ينتمي اليها العضو : سوريا
الدولة التي يقيم فيها العضو : سوريا الحرة
اوسمة شهرية : المشرف المميز
عدد المساهمات : 2729
تاريخ التسجيل : 17/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: لواحق الملفات   الإثنين يناير 11, 2010 5:57 pm

شكرا ابو حمود العزيز كلك منافع لك سؤال من قبل الاخ محمدابو العطا بعنوان ابو حمود يرجى الدخول في قسم الشروحات يرجى الرد عليه



اللهم أنت مقصودي ورضاك مطلوبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://freesyriaradio.org/
أبو حمود
عضو مميز
عضو مميز


اوسمة شهرية : المشرف المميز
عدد المساهمات : 586
تاريخ التسجيل : 28/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: لواحق الملفات   الثلاثاء يناير 12, 2010 8:51 pm

شكرا شيخ سمير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السيف البتار
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 137
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: لواحق الملفات   الأحد يناير 17, 2010 1:10 am

موضوع مفيد أخي أبو حمود
مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو حمود
عضو مميز
عضو مميز


اوسمة شهرية : المشرف المميز
عدد المساهمات : 586
تاريخ التسجيل : 28/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: لواحق الملفات   الأحد يناير 17, 2010 4:06 am

شكرا لمرورك الكريم أخي السيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yousefco
معاون المدير
معاون المدير


الدولة التي ينتمي اليها العضو : سوريا.
الدولة التي يقيم فيها العضو : سوريا
الأوسمة : العضو المميز
عدد المساهمات : 728
تاريخ التسجيل : 10/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: لواحق الملفات   السبت يناير 23, 2010 5:03 am

مشكور ابو حمود .... بـــــــــــــــــس
مرت معي اللاحقة التالية : Ts ...... Roz
ارجو الافادة ان امكن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو حمود
عضو مميز
عضو مميز


اوسمة شهرية : المشرف المميز
عدد المساهمات : 586
تاريخ التسجيل : 28/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: لواحق الملفات   السبت يناير 23, 2010 5:25 am

عبدفقيرلله كتب:
مشكور ابو حمود .... بـــــــــــــــــس
مرت معي اللاحقة التالية : Ts ...... Roz
ارجو الافادة ان امكن

ولو أبو احمد لازم انت تضيف هاللواحق
ما انت بتشتغل على البرنامج المدرسي roz
و بتسجل من و من الرسفر ts
فلازم تضيف كلشي ناقص
و انت أدرى منا بهيك شغلات
على قولة المثل عطي الخباز خبزو ولو أكلو كلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

لواحق الملفات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة سوريا الحرة :: الكمبيوتر والبرامج والانترنيت كروت الدش :: الكمبيوتر والبرامج والدروس والشروحات في الكمبيوتر والانترنت-