شبكة سوريا الحرة
عزيزي الزائر أهلا بك سجل لتكون عضوا معنا او إذا كنت عضوا فادخل بالنقر على أيقونة الدخول شبكة سوريا الحرة -شبكة اجتماعية ثقافية اخبارية اسلامية

شبكة سوريا الحرة

شبكة سوريا الحرة :منتديات اجتماعية ثقافية اخبارية اسلامية
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
goweto_bilobedخطبة الجمعه وأعدوا الجزء الاول الشيخ سمير الابراهيم 20محرم1438السبت أكتوبر 22, 2016 5:21 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedخطبة الجمعة حقيقة الشيعة وتأمرهم على المسلمين للشيخ سميرالابراهيم 13 محرم1438 الإثنين أكتوبر 17, 2016 12:41 am من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedخطبة الجمعة الرفق في الدعوة والاسرة الشيخ سميرالابراهيم 23/9/2016 تركيا نارلجا السبت سبتمبر 24, 2016 4:45 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedبن علي يلدريم: أمريكا تواصل دعم منظمات إرهابية وهذا يعقد الأزمة السوريةالخميس سبتمبر 22, 2016 2:57 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedخطبة الجمعة 2/ 9/ 2016 بعنوان مسؤوليات المسلمين للشيخ عبد الله طحان الخميس سبتمبر 22, 2016 11:57 am من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedفضيلة الشيخ محمد الحسواني خطبة بعنوان أصل الحج الروحي رقم 527 ج1 الأربعاء سبتمبر 21, 2016 2:39 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedالاستقامة عين الكرامة خطبة الجمعة لفضيلة الشيخ سميرالابراهيم 16/9/2016 الأربعاء سبتمبر 21, 2016 2:37 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedمواقف وعبر خطبة الجمعة 7 ذي الحجة 1437 لفضيلة الشيخ سمير الابراهيم الأربعاء سبتمبر 21, 2016 2:37 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedخطبة الجمعة الورع واتقاء الشبهات بين الحلال والحرام للشيخ سميرالابراهيم 2 /9 /2016 الأربعاء سبتمبر 21, 2016 2:36 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedخطبة الجمعة رجال ومواقف فضيلة الشيخ سمير الابراهيم تركيا نارلجا الأربعاء سبتمبر 21, 2016 2:35 pm من طرفسميرالابراهيم
اذاعة سوريا الحرة
مواقعنا تواصل إجتماعي




شاطر | 
 

 الحصاد الاخباري الاحد 23 /6/2013 إذاعة سوريا الحرة تقديم عبد الرحمن الغوطاني والوة يوسف تحرير ثائر زعزوع اخراج أمير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سميرالابراهيم
المدير العام


الدولة التي ينتمي اليها العضو : سوريا
الدولة التي يقيم فيها العضو : سوريا الحرة
اوسمة شهرية : المشرف المميز
عدد المساهمات : 2729
تاريخ التسجيل : 17/11/2009

مُساهمةموضوع: الحصاد الاخباري الاحد 23 /6/2013 إذاعة سوريا الحرة تقديم عبد الرحمن الغوطاني والوة يوسف تحرير ثائر زعزوع اخراج أمير   الإثنين يونيو 24, 2013 4:59 am

الحصاد الاخباري الاحد 23 /6/2013  
إذاعة سوريا الحرة
تقديم عبد الرحمن الغوطاني والوة يوسف تحرير ثائر زعزوع
اخراج أمير
العناوين:
مذيعة:
·       ارتفاع حصيلة الشهداء إلى خمسة وثمانين... وقوات النظام ترتكب مجزرة في بلدة المزرعة بريف حلب.
مذيع:
·       انفجارات تستهدف مقرات أمنية في دمشق... والجيش الحر يدمر حاجز العود في حلب
مذيعة:
·       أمير قطر يدعو إلى إنهاء مأساة الشعب السوري... وأولاند يشدد على ضرورة دعم الثوار
_______________________
مذيع:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من إذاعة سوريا الحرة نحييكم ونقدم حصدنا الإخباري لهذا اليوم... أهلاً بكم
ارتفع عدد شهداء سوريا حتى هذه اللحظة خمسة وثمانين شهيدا بينهم سيدتان وطفلان وشهيدان تحت التعذيب، وأربعة شهداء قضوا بالأسلحة الكيماوية.
مذيعة:
وقالت لجان التنسيق المحلية إن سبعة وخمسين شهيداً سقطوا في حلب معظمهم في بلدة المزرعة، وأربعة عشر شهيدا في دمشق وريفها و خمسة شهداء في حماة و ثلاثة شهداء في درعا فيما سقط شهيدان في ادلب، وشهيد في كل من حمص و الرقة و اللاذقية ودير الزور
_____________________
دمشق وريفها
مذيعة:
استهدف تفجير انتحاري وسط حي المزة 86 في دمشق ما أدى لسقوط قتلى وجرحى، بعد تفجيرين وقعا اليوم استهدفا فرع الأمن الجنائي في باب مصلى ومخفر ركن الدين بالعاصمة، وبثت قناة الإخبارية التابعة للنظام صوراً لما قالت إنها مشاهد من آثار التفجير، وقال شهود عيان إن التفجير أسفر عن مقتل وجرح عشرة أشخاص فضلاً عن أضرار مادية في المكان.
مذيع
وكان انفجار وقع في مقر فرع الأمن الجنائي في منطقة باب مصلى بدمشق صباح اليوم، أدى لمقتل شخصين أحدهما من عناصر الأمن والآخر مدني، وجرح ثلاثة مدنيين وأمنيين اثنين.
كما أدى انفجار في مخفر للشرطة في منطقة ركن الدين بدمشق لمقتل ثلاثة من الشرطة وجرح عدد من الأشخاص كانوا موجودين في المكان وفق شهود عيان.
مذيعة:
في غضون ذلك طال القصف المدفعي منطقة المادنية في القدم، وواصلت قوات النظام قصفها المدفعي حي برزة بدمشق وسط استمرار الاشتباكات على أطراف الحي و بساتينه.
وفي ريف دمشق أكد المكتب الإعلامي لمجلس قيادة الثورة السورية أن الجيش السوري الحر قتل أربعة وثلاثين عنصراً من حزب الله اللبناني، وأسر خمسة إيرانيين في منطقة بلدة الأحمدية في الغوطة الشرقية بريف دمشق.
مذيع
وأشار ناشطون إلى قيام قوات النظام باستهداف مدينة زملكا بما يعتقد أنه مواد كيماوية ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين وسقوط عدد من الجرحى
وقصفت مدفعية النظام مدينتي عربين و الزبداني.
وقال الجيش الحر إنه تمكن من تدمير آليتين و قتل عدد من قوات جيش النظام في منطقة البحدلية بريف دمشق بالتزامن مع اشتباكات عنيفة تدور في المنطقة.
مذيعة:
 
إلى ذلك قصفت قوات النظام براجمات الصواريخ و المدفعية الثقيلة أطراف بلدة حلبون ومحيط حاجز البشائر في منطقة القلمون، واستهدف القصف أيضاً
جرود بلدة تلفيتا، والبساتين الغربية في بلدة المقيلبية.
اتصال دمشق
_________________
حلب:
مذيع
ارتكبت ميليشيا حزب الله وقوات النظام مجزرة مروعة راح ضحيتها خمسون شهيداً في بلدة المزرعة بريف حلب بعد اقتحامها حيث قاموا بتنفيذ إعدامات ميدانية رميا بالرصاص بحق الأهالي ومن ثم حرق الجثث ورميها في الآبار.
وأدى القصف المتواصل إلى انهيار قبة و مئذنة مسجد صلاح الدين في حي الأشرفية،
مذيعة:
في غضون ذلك ذكرت شبكة سوريا الحرة أن سيارة مفخخة انفجرت بحاجز العود التابع للمخابرات الجوية  الواقع في المدخل الجنوبي لمدينة حلب من جهة خان العسل وتم تدمير الحاجز بالكامل وقتل كل من كانوا فيه. وقال الجيش الحر إنه استهدف مقرات القيادة في مطار منغ العسكري بحوالي 30 صاروخاً من نوع غراد، وما تزال المعارك مستمرة لغاية الآن.
مذيع
إلى ذلك تواصل القصف المدفعي والصاروخي على مختلف المناطق والمدن وذكر مراسل إذاعة سوريا الحرة أن القصف استهدف مزرعة ايكاردة بريف حلب، فيما تدور اشتباكات عنيفة بين الجيش الحر و قوات النظام على أطراف بلدة كفرحمرة، إلى ذلك تجدد القصف المدفعي على بلدتي حيان و عندان، فيما سُجل سقوط صاروخ "أرض أرض" قرب بلدة باتبو بريف حلب الغربي.
مذيعة:
وقصفت قوات النظام بالمدفعية حي الكلاسة، في حين سقطت قذيفة مدفعية في حي الصاخور ادت الى سقوط عدد من الجرحى، واستهدف الطيران الحربي الرشاشات الثقيلة أطراف حي طريق الباب.
 
اتصال حلب
______________________
درعا:
مذيع
دارت اشتباكات عنيفة على حاجز التل الكبير على أطراف مدينة إنخل، وقال الجيش الحر إنه تصدى لإحدى أرتال قوات النظام التي حاولت فك الحصار عن الحاجز بالتزامن مع قصف عنيف براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة على المدينة.
مذيعة:
إلى ذلك قالت شبكة سوريا الحرة إن عدداً من الجرحى سقطوا القصف الذي تعرضت له مدينة الشيخ مسكين وقال الجيش الحر إنه استهدف مدرعات جيش النظام و تمكن من تدمير عربة "BMB" في ظل استمرار الاشتباكات العنيفة في المدينة.
مذيع
وتجدد القصف أيضاً على بلدة تسيل و على منطقة وادي اليرموك وبلدة الغارية الشرقية و مدينة الحراك بريف درعا .
اتصال درعا
______________________
حمص:
مذيعة:
قصفت مدفعية النظام مدينة تلبيسة بريف حمص، كما طال القصف بالمدفعية الثقيلة و راجمات الصواريخ على مدينة الرستن و مدينة قلعة الحصن ما أدى إلى دمار عدة من المنازل وسقوط عدد من الجرحى.
مذيع
وجددت قوات النظام قصفها المدفعي والصاروخي على أحياء حمص وريفها، وطال القصف أحياء حمص القديمة وحيي الوعر و القرابيص بساتين مدينة تدمر،
______________________
حماه:
مذيعة:
قصفت قوات النظام براجمات الصواريخ  قرى جبل شحشبو بريف حماة.
وتجدد القصف الصاروخي على مدينة كفرزيتا، كما قصفت المدفعية الثقيلة قرى جنان و كريمش و الشعار بريف حماة الجنوبي.
مذيع
وقال الجيش الحر إنه تصدى لرتل عسكري لقوات النظام عند قرية الرهجان بريف حماه الشرقي وتمكن من إعطاب دبابتين.
اتصال حماه
________________
إدلب 
مذيعة:
قصفت مدفعية النظام قرية الغسانية في جسر الشغور بريف إدلب، كما تجدد القصف بالمدفعية الثقيلة على قرية سرجة و محيطها في جبل الزاوية
مذيع
و قال مراسل إذاعة سورية الحرة إن قوات النظام المتمركزة بحاجز تل حمكة بسهل الروج قامت باستهداف سيارة كانت تقل مدنيين بقذيفة مدفعية على الطريق الواصل بين انب وجوزف ما أدى لسقوط عدة شهداء.
اتصال ادلب
_______________
اللاذقية
مذيعة:
وفي ريف اللاذقية قصفت مدفعية النظام قرية ساقية الكرت وجبل النوبة و أحراش الكوم ما أدى لاحتراق الحقول الزراعية وتدمير عدة منازل.
و قصف الطيران الحربي قرى الزويك وكنسبا بالبراميل و القنابل الفراغية، كما تعرضت قرية البرناص على الشريط الحدودي مع تركيا لقصف بالطيران ما أدى لاندلاع حرائق كبيرة في الحقول الزراعية والغابات.
____________________
دير الزور
مذيع
قالت شبكة سوريا الحرة إن اشتباكات عنيفة تدور الآن بين الجيش الحر و قوات النظام في حي الجبيلة بدير الزور، فيما تواصل القصف المدفعي على عدة أحياء من المدينة، وقال الجيش الحر إن مقاتليه تمكنوا من قتل عدد من جنود النظام خلال الاشتباكات التي وقعت على أطراف حي الرصافة بدير الزور.
اتصال دير الزور
_____________
الرقة
مذيعة:
وقصفت قوات النظام براجمات الصواريخ عدة أحياء من مدينة الرقة ما أدى إلى سقوط شهيدين و عدد من الجرحى، كما تعرضت قرى الصفصافة وشنهصة و الخالدية بريف عين عيسى لقصف مدفعي وصاروخي، وأفاد ناشطون عن سقوط صاروخ "سكود" جنوب شرق بلدة المنصورة بريف مدينة الطبقة في ريف الرقة.
_____________________
سياسياً:
مذيع
أعرب أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني عن أمله في أن تُترجَم قرارات مؤتمر الدوحة الذي اختتم أعماله أمس السبت إلى ما يساعد السوريين في الدفاع عن أنفسهم،
مذيعة:
وبعد لقاء جمعه بالرئيس الفرنسي بالدوحة، قال الأمير القطري إنه يأمل بأن يُترجَم ما جرى في مؤتمر مجموعة أصدقاء الشعب السوري إلى ما يساعد السوريين في الدفاع عن أنفسهم وكذلك في مجال تقديم المساعدات الإنسانية لهم.
_______________
مذيع
ومن جهته، دعا هولاند إلى مساعدة المعارضة السورية لكي تدافع عن نفسها، مشددا في الوقت نفسه على ضرورة إيجاد مخرج سياسي للأزمة السورية.
مذيعة:
وفي ختام زيارته للدوحة، قال هولاند خلال مؤتمر صحفي إنه تم الاتفاق على تقوية المعارضة السورية وتعزيز أدائها إضافة إلى المساعدة العسكرية، مشيراً إلى مخاوفه من سقوط الأسلحة في أيدي "متطرفين" وهو ما اعتبره مسؤولية المعارضة التي يجب عليها السيطرة على الوضع
________________
أخيراً
مذيع
ناشد مفتي جبل لبنان الشيخ محمد علي الجوزو الدول العربية ودول الخليج خاصة بالاستجابة للدعوة التي أطلقها الرئيس المصري محمد مرسي قبل أيام، وتشكيل جيش عربي لمواجهة إيران و"حزب الله" بسوريا.
مذيعة:
وأكد الجوزو في بيان له اليوم: "ليكن هنا جيش من المتطوعين العرب، تسلح بأحدث الأسلحة، ومدرب عليها، لكي نتصدى للجيش الفارسي والحرس الثوري، و"حزب الله"، ونردهم على أدبارهم، ونحرر سوريا من شرورهم وضغائنهم وخبثهم".
مذيع
وشدد مفتي جبل لبنان على أن هذا الخطر الفارسي "يبشر بفتنة سنية - شيعية تأكل الأخضر واليابس، والبداية كانت في العراق، واليوم في سوريا، وغدًا في لبنان وبقية الدول العربية".
________________
في ختام نشرتنا هذا تذكير بالعناوين:
مذيع
·       ارتفاع حصيلة الشهداء إلى خمسة وثمانين... وقوات النظام ترتكب مجزرة في بلدة المزرعة بريف حلب.
مذيعة:
·       انفجارات تستهدف مقرات أمنية في دمشق... والجيش الحر يدمر حاجز العود في حلب
مذيع
·       أمير قطر يدعو إلى إنهاء مأساة الشعب السوري... وأولاند يشدد على ضرورة دعم الثوار



اللهم أنت مقصودي ورضاك مطلوبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://freesyriaradio.org/
 

الحصاد الاخباري الاحد 23 /6/2013 إذاعة سوريا الحرة تقديم عبد الرحمن الغوطاني والوة يوسف تحرير ثائر زعزوع اخراج أمير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة سوريا الحرة :: قسم الثورة السورية :: اخبار الثورة :: أخر الأخبار والتطورات على الساحة السورية-