شبكة سوريا الحرة
عزيزي الزائر أهلا بك سجل لتكون عضوا معنا او إذا كنت عضوا فادخل بالنقر على أيقونة الدخول شبكة سوريا الحرة -شبكة اجتماعية ثقافية اخبارية اسلامية

شبكة سوريا الحرة

شبكة سوريا الحرة :منتديات اجتماعية ثقافية اخبارية اسلامية
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
goweto_bilobedخطبة الجمعه وأعدوا الجزء الاول الشيخ سمير الابراهيم 20محرم1438السبت أكتوبر 22, 2016 5:21 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedخطبة الجمعة حقيقة الشيعة وتأمرهم على المسلمين للشيخ سميرالابراهيم 13 محرم1438 الإثنين أكتوبر 17, 2016 12:41 am من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedخطبة الجمعة الرفق في الدعوة والاسرة الشيخ سميرالابراهيم 23/9/2016 تركيا نارلجا السبت سبتمبر 24, 2016 4:45 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedبن علي يلدريم: أمريكا تواصل دعم منظمات إرهابية وهذا يعقد الأزمة السوريةالخميس سبتمبر 22, 2016 2:57 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedخطبة الجمعة 2/ 9/ 2016 بعنوان مسؤوليات المسلمين للشيخ عبد الله طحان الخميس سبتمبر 22, 2016 11:57 am من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedفضيلة الشيخ محمد الحسواني خطبة بعنوان أصل الحج الروحي رقم 527 ج1 الأربعاء سبتمبر 21, 2016 2:39 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedالاستقامة عين الكرامة خطبة الجمعة لفضيلة الشيخ سميرالابراهيم 16/9/2016 الأربعاء سبتمبر 21, 2016 2:37 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedمواقف وعبر خطبة الجمعة 7 ذي الحجة 1437 لفضيلة الشيخ سمير الابراهيم الأربعاء سبتمبر 21, 2016 2:37 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedخطبة الجمعة الورع واتقاء الشبهات بين الحلال والحرام للشيخ سميرالابراهيم 2 /9 /2016 الأربعاء سبتمبر 21, 2016 2:36 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedخطبة الجمعة رجال ومواقف فضيلة الشيخ سمير الابراهيم تركيا نارلجا الأربعاء سبتمبر 21, 2016 2:35 pm من طرفسميرالابراهيم
اذاعة سوريا الحرة
مواقعنا تواصل إجتماعي




شاطر | 
 

 بسم الله الرحمن الرحيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو آلاء المعري
عضو مميز
عضو مميز


الدولة التي ينتمي اليها العضو : سوريا
الدولة التي يقيم فيها العضو : سوريا
عدد المساهمات : 1325
تاريخ التسجيل : 13/03/2013
الموقع : https://www.facebook.com/aboaala?ref=tn_tnmn

مُساهمةموضوع: بسم الله الرحمن الرحيم    الأحد يونيو 30, 2013 1:09 am

بسم الله الرحمن الرحيم 
بفضل الله وحمده  وبسواعد المجاهدين الأبطال الذين مازالو وسيبقو يسطرون أروع ملاحم البطولة بدمائهم لاعلاء راية الاسلام  تم تكبيد عناصر حزب الله والدفاع الوطني وميليشيات نظام الأسد في الحملة الشرسة على حمص المحاصرة التي ماتزال مستمره الى هذه اللحظات  خسائر كبيرة بالأرواح توزعت على الشكل التالي ::
15 قتيل من عناصر حزب الله والنظام على جبهة النور في حي الخالدية + اعطاب دبابه t62 
10  قتلى من قوات الدفاع الوطني وميليشيات النظام على جبهة التأمينات في حي الخالدية + تفجير 4 اسطوانات في محارس العدو 
9 قتلى من شبيحة الدفاع الوطني على جبهة حي باب هود 
7 قتلى من مليشيات النظام والدفاع الوطني بينهم ضابط برتبه عالية على جبهة جورة الشيياح 
أعطاب دبابة t62 على جبهة باب الدريب
وهذا فضل من الله عز وجل لاننا واثقين بنصره فليعلم الجيش الحر بكافة تشكيلاته وألويته بأن حمص بأمس الحاجة اليهم اليوم النظام يستقدم شبيحة من العلويين بما يسمى الدفاع الوطني وعناصر من حزب الله  وميليشيات من كل حدب وصوب من اجل ان يتقدم في حمص وماتزال المعركة مستمرة  وينفذ مخططه الطائفي ونحن لنا طاقة وباذن الله باقون الى اخر نفس رغم الحصار الذي فرض علينا منذ عام  لكن معركتنا اليوم هي معركة الحسم ومعركة سوريا وتتطلب تضافر جميع الجهود فانصرو انفسكم أيها الثوار  بنصرة حمص ونحذركم أن ينطبق عليكم المثل العربي القديم أكلت حين أكل الثور الأبيض فانظرو  كيف ان ملة الكفر قد اجتمعت لحربنا فلا نكون نحن المسلمين كالجسد الواحد ضد هذا الطغيان أفلا نامت أعين الجبناء  أفلا نامت أعين الجبناء أفلا نامت أعي الجبناء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بسم الله الرحمن الرحيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة سوريا الحرة :: قسم الثورة السورية :: اخبار الثورة-