شبكة سوريا الحرة
عزيزي الزائر أهلا بك سجل لتكون عضوا معنا او إذا كنت عضوا فادخل بالنقر على أيقونة الدخول شبكة سوريا الحرة -شبكة اجتماعية ثقافية اخبارية اسلامية

شبكة سوريا الحرة

شبكة سوريا الحرة :منتديات اجتماعية ثقافية اخبارية اسلامية
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
goweto_bilobedخطبة الجمعه وأعدوا الجزء الاول الشيخ سمير الابراهيم 20محرم1438السبت أكتوبر 22, 2016 5:21 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedخطبة الجمعة حقيقة الشيعة وتأمرهم على المسلمين للشيخ سميرالابراهيم 13 محرم1438 الإثنين أكتوبر 17, 2016 12:41 am من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedخطبة الجمعة الرفق في الدعوة والاسرة الشيخ سميرالابراهيم 23/9/2016 تركيا نارلجا السبت سبتمبر 24, 2016 4:45 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedبن علي يلدريم: أمريكا تواصل دعم منظمات إرهابية وهذا يعقد الأزمة السوريةالخميس سبتمبر 22, 2016 2:57 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedخطبة الجمعة 2/ 9/ 2016 بعنوان مسؤوليات المسلمين للشيخ عبد الله طحان الخميس سبتمبر 22, 2016 11:57 am من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedفضيلة الشيخ محمد الحسواني خطبة بعنوان أصل الحج الروحي رقم 527 ج1 الأربعاء سبتمبر 21, 2016 2:39 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedالاستقامة عين الكرامة خطبة الجمعة لفضيلة الشيخ سميرالابراهيم 16/9/2016 الأربعاء سبتمبر 21, 2016 2:37 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedمواقف وعبر خطبة الجمعة 7 ذي الحجة 1437 لفضيلة الشيخ سمير الابراهيم الأربعاء سبتمبر 21, 2016 2:37 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedخطبة الجمعة الورع واتقاء الشبهات بين الحلال والحرام للشيخ سميرالابراهيم 2 /9 /2016 الأربعاء سبتمبر 21, 2016 2:36 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedخطبة الجمعة رجال ومواقف فضيلة الشيخ سمير الابراهيم تركيا نارلجا الأربعاء سبتمبر 21, 2016 2:35 pm من طرفسميرالابراهيم
اذاعة سوريا الحرة
مواقعنا تواصل إجتماعي




شاطر | 
 

 مسلسل سفر الحجارة اساء للدين والمقاومة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سميرالابراهيم
المدير العام


الدولة التي ينتمي اليها العضو : سوريا
الدولة التي يقيم فيها العضو : سوريا الحرة
اوسمة شهرية : المشرف المميز
عدد المساهمات : 2729
تاريخ التسجيل : 17/11/2009

مُساهمةموضوع: مسلسل سفر الحجارة اساء للدين والمقاومة   الثلاثاء فبراير 09, 2010 7:36 pm

يقول المثل( اجى ليكحلها عماها) وهذا ماحدث في مسلسل سفر الحجارة ممثلا بكاتبه هاني السعدي الفلسطيني المقيم في دمشق والمخرج يوسف رزق بن جبل سلطان باشا الاشم
بدلا من ان يظهر المسلسل طاعة اهل المقاومة لله عز وجل ودفاعهم عن ارضهم عملا بأمر الله يظهر المسلسل في احدى حلقاتة والتي بطريق القدرة الالهية جلست اتفرج عليها واذا احد المقاومين الذي يأخذ دور ابو النار وهو الممثل عبد الحكيم قيطفان يستقبل المصور السوري الذي دخل الاراضي المحلتة ليدافع بطريقته عن ارض اخوانه وعن ذللك الشعب المقهوروهو الممثل المعروف ميلاد يوسف
واذا ب المقاوم ابو النار يستقبله بزجاجة كونياك فيرفض ويطلب البيرة فيقول له انا لااستغني عن الكونياك وتظهر المشروبات مرتين للتأكيد على ان المقامون من مدمني الخمور
اقو ل ياسيد هاني السعدي او يوسف رزق الم تعلم بأنك أسأت للمقاومة بهذه الشخصية التي تشرب الخمر ولا لانو الامر عندكم طبيعي لاتخافون من الله
تظهرون ذلك الم تعلم ان كثيرا من الذين شاهدوا المسلسل نفروا من المقاومة وعوضا ان يكونوا دعما لهم قالوا ما هذه المقاومة التي تشرب الخمور وليتوقف دعم المقاومة طالما ان الاموال التي ترسل اليها تصرف على شرب الخمور وفي صورة اخرى وبنفس الحلقة يظهر السيد المخرج خلية الشهيد تلعب الورق وهم مختبئون فأي لعب ورق تقوم بلعبه مقاومة وضعت روحها على كفها ام هذه بهارات اردتم ان تبهروا بها المسلسل
انتم تسيئون الى المقاومة من حيث تدرون او لاتدرون
اتقوا الله في اعمالكم لانشكوكم الا للواحد القهار الذي لايعظم عليه هلاك متمرد جبار


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اللهم أنت مقصودي ورضاك مطلوبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://freesyriaradio.org/
عائشة
مشرف
مشرف


الأوسمة : العضو المميز
عدد المساهمات : 341
تاريخ التسجيل : 13/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: مسلسل سفر الحجارة اساء للدين والمقاومة   الثلاثاء فبراير 09, 2010 10:02 pm

ياريت وقفت عند هالحد وبس فاظهار الممثلة صفاء رقماني بالثياب الفاضحة كنا بغنا عنها ومنذ متى كانت المقاومة الاسلامية التي تضع روحها في كفها وتعلم انها في اي ساعة قد ترحل الله فيكف وهم يشربون الخمور او يلعبون الورق ماهي الا صفتين من صفات الكاتب والمخرج اردا القائهما على من يمثل العزة والكرامة خسئتما يوسف رزق وهاني السعدي الذي اقول له اني لاأتاله على الله ولكنك للن تمس ريح الجنة بقذفك بفلاذات اكبادك الى مجتمع الفسوق وترك الذئاب بنهش اجسادها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سميرالابراهيم
المدير العام


الدولة التي ينتمي اليها العضو : سوريا
الدولة التي يقيم فيها العضو : سوريا الحرة
اوسمة شهرية : المشرف المميز
عدد المساهمات : 2729
تاريخ التسجيل : 17/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: مسلسل سفر الحجارة اساء للدين والمقاومة   الأربعاء فبراير 10, 2010 6:30 pm

عائشة كتب:
ياريت وقفت عند هالحد وبس فاظهار الممثلة صفاء رقماني بالثياب الفاضحة كنا بغنا عنها ومنذ متى كانت المقاومة الاسلامية التي تضع روحها في كفها وتعلم انها في اي ساعة قد ترحل الله فيكف وهم يشربون الخمور او يلعبون الورق ماهي الا صفتين من صفات الكاتب والمخرج اردا القائهما على من يمثل العزة والكرامة خسئتما يوسف رزق وهاني السعدي الذي اقول له اني لاأتاله على الله ولكنك للن تمس ريح الجنة بقذفك بفلاذات اكبادك الى مجتمع الفسوق وترك الذئاب بنهش اجسادها

اشكرك جدا اخت عائشة لتقارب الاراء وهذا مانقع فيه اليوم فن كاذب يدافع عن قضايانا المصيرية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اللهم أنت مقصودي ورضاك مطلوبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://freesyriaradio.org/
انس الحاج احمد
مشرف
مشرف


الدولة التي ينتمي اليها العضو : سوريا
الدولة التي يقيم فيها العضو : الامارات
اوسمة شهرية : العضو المميز
الأوسمة : العضو المميز
عدد المساهمات : 734
تاريخ التسجيل : 18/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: مسلسل سفر الحجارة اساء للدين والمقاومة   الخميس فبراير 11, 2010 7:53 pm

الحقيقة شيء مؤسف ما يحدث في مسلسلاتنا اليومية
الرقابة تتحمل الوزر الأكبر في هذه الفضيحة
فلو حدثت إساءة لجهة ما في أي مسلسل لحذف المسلسل وتم إيقافه مباشرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سميرالابراهيم
المدير العام


الدولة التي ينتمي اليها العضو : سوريا
الدولة التي يقيم فيها العضو : سوريا الحرة
اوسمة شهرية : المشرف المميز
عدد المساهمات : 2729
تاريخ التسجيل : 17/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: مسلسل سفر الحجارة اساء للدين والمقاومة   الجمعة فبراير 12, 2010 2:10 am

لوتكلم داعية وحث على نصرة المقاومة لقامت الدنيا وما قعدت ولااعتبروه ارهابيا فيا للاسف على تلك الرقابة التي ليس لها هم الا قبض مبالغ وان اسيئ للمقاومة او للدين او للدعاة فلايهم
شكرا لمرورك شيخ انس


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اللهم أنت مقصودي ورضاك مطلوبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://freesyriaradio.org/
الشيخ عمار كشيمه
عضو مميز
عضو مميز


اوسمة شهرية : المشرف المميز
الأوسمة : العضو المميز
عدد المساهمات : 405
تاريخ التسجيل : 15/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: مسلسل سفر الحجارة اساء للدين والمقاومة   السبت فبراير 13, 2010 1:37 am

تباً وسحقا لهؤلاء الرخيصين الذين جعلوا من المقاومة سلعة رخيصة ...كل اناء بمافيه ينضح......
ولا حول ولاقوة الابالله.العلي العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطرالندى
مشرف
مشرف


الدولة التي ينتمي اليها العضو : مصر
الدولة التي يقيم فيها العضو : مصر
اوسمة شهرية : وسام التميز
الأوسمة : العضو المميز
عدد المساهمات : 205
تاريخ التسجيل : 21/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسلسل سفر الحجارة اساء للدين والمقاومة   الأحد فبراير 14, 2010 5:55 pm

دول مابخافوا الله دول شياطين في لباس انسان همهم المادة والشهره قاتلهم الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الاسلام
مشرف
مشرف


اوسمة شهرية : وسام التميز
الأوسمة : العضو المميز
عدد المساهمات : 232
تاريخ التسجيل : 22/11/2009
الموقع : http://sy-okh.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: رد: مسلسل سفر الحجارة اساء للدين والمقاومة   الأحد فبراير 14, 2010 6:26 pm

نحن كنا بغنى عن هذه المسلسلات أذا كان ولا بد من هذه المشاهد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سميرالابراهيم
المدير العام


الدولة التي ينتمي اليها العضو : سوريا
الدولة التي يقيم فيها العضو : سوريا الحرة
اوسمة شهرية : المشرف المميز
عدد المساهمات : 2729
تاريخ التسجيل : 17/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: مسلسل سفر الحجارة اساء للدين والمقاومة   الأربعاء فبراير 17, 2010 2:38 pm

بنت الاسلام كتب:
نحن كنا بغنى عن هذه المسلسلات أذا كان ولا بد من هذه المشاهد

شكرا اختي الكريمة لمرورك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اللهم أنت مقصودي ورضاك مطلوبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://freesyriaradio.org/
 

مسلسل سفر الحجارة اساء للدين والمقاومة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة سوريا الحرة :: عامة :: منتديات معرتحرمة وتوابعها :: منتديات فلسطين ونصرة غزة-