شبكة سوريا الحرة
عزيزي الزائر أهلا بك سجل لتكون عضوا معنا او إذا كنت عضوا فادخل بالنقر على أيقونة الدخول شبكة سوريا الحرة -شبكة اجتماعية ثقافية اخبارية اسلامية

شبكة سوريا الحرة

شبكة سوريا الحرة :منتديات اجتماعية ثقافية اخبارية اسلامية
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
goweto_bilobedخطبة الجمعه وأعدوا الجزء الاول الشيخ سمير الابراهيم 20محرم1438السبت أكتوبر 22, 2016 5:21 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedخطبة الجمعة حقيقة الشيعة وتأمرهم على المسلمين للشيخ سميرالابراهيم 13 محرم1438 الإثنين أكتوبر 17, 2016 12:41 am من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedخطبة الجمعة الرفق في الدعوة والاسرة الشيخ سميرالابراهيم 23/9/2016 تركيا نارلجا السبت سبتمبر 24, 2016 4:45 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedبن علي يلدريم: أمريكا تواصل دعم منظمات إرهابية وهذا يعقد الأزمة السوريةالخميس سبتمبر 22, 2016 2:57 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedخطبة الجمعة 2/ 9/ 2016 بعنوان مسؤوليات المسلمين للشيخ عبد الله طحان الخميس سبتمبر 22, 2016 11:57 am من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedفضيلة الشيخ محمد الحسواني خطبة بعنوان أصل الحج الروحي رقم 527 ج1 الأربعاء سبتمبر 21, 2016 2:39 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedالاستقامة عين الكرامة خطبة الجمعة لفضيلة الشيخ سميرالابراهيم 16/9/2016 الأربعاء سبتمبر 21, 2016 2:37 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedمواقف وعبر خطبة الجمعة 7 ذي الحجة 1437 لفضيلة الشيخ سمير الابراهيم الأربعاء سبتمبر 21, 2016 2:37 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedخطبة الجمعة الورع واتقاء الشبهات بين الحلال والحرام للشيخ سميرالابراهيم 2 /9 /2016 الأربعاء سبتمبر 21, 2016 2:36 pm من طرفسميرالابراهيمgoweto_bilobedخطبة الجمعة رجال ومواقف فضيلة الشيخ سمير الابراهيم تركيا نارلجا الأربعاء سبتمبر 21, 2016 2:35 pm من طرفسميرالابراهيم
اذاعة سوريا الحرة
مواقعنا تواصل إجتماعي




شاطر | 
 

 شكوى من الاخوات نجري عليها استفتاء الرجاء الكل يضع رد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قطرالندى
مشرف
مشرف


الدولة التي ينتمي اليها العضو : مصر
الدولة التي يقيم فيها العضو : مصر
اوسمة شهرية : وسام التميز
الأوسمة : العضو المميز
عدد المساهمات : 205
تاريخ التسجيل : 21/01/2010

مُساهمةموضوع: شكوى من الاخوات نجري عليها استفتاء الرجاء الكل يضع رد   الأربعاء أبريل 28, 2010 3:30 am

ايه تقول فيلي تقرأمواضيعه ويرد عليها ولايقرأ ويرد على الاخرين
ايه تقول فليي يطلب منك حاجة وتديلو الى عاوزو بعدين يطنشك
ايه تقول فيلي تبتسملو وهو يكشر فيك
قول ومش حتاخد منك اكتر من دقيقتين

تم تعديل العنوان بواسطة الشيخ سميرالابراهيم
يرجى قراءة الردود ثم وضع رأيكم لو سمحتم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انس الحاج احمد
مشرف
مشرف


الدولة التي ينتمي اليها العضو : سوريا
الدولة التي يقيم فيها العضو : الامارات
اوسمة شهرية : العضو المميز
الأوسمة : العضو المميز
عدد المساهمات : 734
تاريخ التسجيل : 18/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: شكوى من الاخوات نجري عليها استفتاء الرجاء الكل يضع رد   الخميس أبريل 29, 2010 2:04 pm

قليل أصل



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سميرالابراهيم
المدير العام


الدولة التي ينتمي اليها العضو : سوريا
الدولة التي يقيم فيها العضو : سوريا الحرة
اوسمة شهرية : المشرف المميز
عدد المساهمات : 2729
تاريخ التسجيل : 17/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: شكوى من الاخوات نجري عليها استفتاء الرجاء الكل يضع رد   الخميس أبريل 29, 2010 2:34 pm

اقول في صاحب تلك الاوصاف في قمة الانانيه



اللهم أنت مقصودي ورضاك مطلوبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://freesyriaradio.org/
عائشة
مشرف
مشرف


الأوسمة : العضو المميز
عدد المساهمات : 341
تاريخ التسجيل : 13/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: شكوى من الاخوات نجري عليها استفتاء الرجاء الكل يضع رد   السبت مايو 01, 2010 3:35 am

والله عيوني شايفتلك مافي غير نحنا الصبايا الي عم نردعلى كل المواضيع ما بعرف اخوتنا الشباب اذا كانو شايفين وجودنا خطأ بينهم لحتى ننسحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطرالندى
مشرف
مشرف


الدولة التي ينتمي اليها العضو : مصر
الدولة التي يقيم فيها العضو : مصر
اوسمة شهرية : وسام التميز
الأوسمة : العضو المميز
عدد المساهمات : 205
تاريخ التسجيل : 21/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: شكوى من الاخوات نجري عليها استفتاء الرجاء الكل يضع رد   السبت مايو 01, 2010 4:35 am

عائشة كتب:
والله عيوني شايفتلك مافي غير نحنا الصبايا الي عم نردعلى كل المواضيع ما بعرف اخوتنا الشباب اذا كانو شايفين وجودنا خطأ بينهم لحتى ننسحب

ما ههوده اي بقصدوا دنا بشوف الردود على غالبية المواضيع منا نحنا والاخوة مطنشينا ايه السبب بترجى الادارة الكريمة تنضر في الامراذا وجودنا بدايق اخوتنا احنا منسحب بكل تقدير للاخوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطرالندى
مشرف
مشرف


الدولة التي ينتمي اليها العضو : مصر
الدولة التي يقيم فيها العضو : مصر
اوسمة شهرية : وسام التميز
الأوسمة : العضو المميز
عدد المساهمات : 205
تاريخ التسجيل : 21/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: شكوى من الاخوات نجري عليها استفتاء الرجاء الكل يضع رد   السبت مايو 01, 2010 4:38 am

الواثق بالله كتب:
قليل أصل

احنا ما قلناش كدة اخي بس الموضوع مفهوم من عنوانوبتمنا انو تجروا استفتاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطرالندى
مشرف
مشرف


الدولة التي ينتمي اليها العضو : مصر
الدولة التي يقيم فيها العضو : مصر
اوسمة شهرية : وسام التميز
الأوسمة : العضو المميز
عدد المساهمات : 205
تاريخ التسجيل : 21/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: شكوى من الاخوات نجري عليها استفتاء الرجاء الكل يضع رد   السبت مايو 01, 2010 4:41 am

الشيخ سميرالابراهيم كتب:
اقول في صاحب تلك الاوصاف في قمة الانانيه

اخي المدير بارك الله فيك بتمنى توجه استفتاء للاخوة اذا كان وجودنا مضايقهم حنسحب احنا بكل رحابة صدر احنا منرد على الكل وهما مابردوش ومالهوش تفسير الا انو وجدنا غير مرحب فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رقية
مشرف
مشرف


الأوسمة : العضو المميز
عدد المساهمات : 259
تاريخ التسجيل : 14/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: شكوى من الاخوات نجري عليها استفتاء الرجاء الكل يضع رد   السبت مايو 01, 2010 11:16 pm

اضم صوتي الى الاخوات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alebraheems
مشرف
مشرف


اوسمة شهرية : المشرف المميز
الأوسمة : العضو المميز
عدد المساهمات : 415
تاريخ التسجيل : 17/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: شكوى من الاخوات نجري عليها استفتاء الرجاء الكل يضع رد   الأحد مايو 02, 2010 12:37 am

معكن حق فيم تقولن وأنا أءيدكم جميعا في هذا االموضوع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الاسلام
مشرف
مشرف


اوسمة شهرية : وسام التميز
الأوسمة : العضو المميز
عدد المساهمات : 232
تاريخ التسجيل : 22/11/2009
الموقع : http://sy-okh.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: رد: شكوى من الاخوات نجري عليها استفتاء الرجاء الكل يضع رد   الأحد مايو 02, 2010 12:51 am

لا اظن الاخوة لهم اعتراض ولكن هناك بعض الانانية فأتمنى ان نعمل بقانون كما تدين تدان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سميرالابراهيم
المدير العام


الدولة التي ينتمي اليها العضو : سوريا
الدولة التي يقيم فيها العضو : سوريا الحرة
اوسمة شهرية : المشرف المميز
عدد المساهمات : 2729
تاريخ التسجيل : 17/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: شكوى من الاخوات نجري عليها استفتاء الرجاء الكل يضع رد   الأحد مايو 02, 2010 4:32 pm

كما قالت الاخت بنت الاسلام ومع ذلك سنجري استفتاء على نفس الموضوع بتعديل العنوان



اللهم أنت مقصودي ورضاك مطلوبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://freesyriaradio.org/
علي الاحمد
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 03/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: شكوى من الاخوات نجري عليها استفتاء الرجاء الكل يضع رد   الإثنين مايو 03, 2010 4:00 am

بالنسبة الي صحيح دخولي قليل ولكني عبرد على غالبة المواضع تحياتي وتقديري للاخوات ما عندي اي اعتراض على وجود الاخوات بالعكس عم يتواجدوا اكتر منا 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الصالح
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 51
تاريخ التسجيل : 13/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: شكوى من الاخوات نجري عليها استفتاء الرجاء الكل يضع رد   الإثنين مايو 03, 2010 8:20 pm

جزى الله عنا الاخوات كل خير عم يقومو بالرد على غالبية المواضيع ونحن مقصرون العذر منا ونحن في غاية الاسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد خير
عضو مميز
عضو مميز


اوسمة شهرية : وسام التميز
الأوسمة : العضو المميز
عدد المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 19/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: شكوى من الاخوات نجري عليها استفتاء الرجاء الكل يضع رد   الإثنين مايو 03, 2010 8:30 pm

بالنسبة الي ما عندي اي اعتراض اما بالنسبة للرد على المواضيع الشيخ بيعرف وضعي فدخولي قليل جدا لظروف خاصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبومحمد
المدير العام


الدولة التي ينتمي اليها العضو : سوريا
الدولة التي يقيم فيها العضو : قطر
عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 03/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: شكوى من الاخوات نجري عليها استفتاء الرجاء الكل يضع رد   الإثنين مايو 03, 2010 8:40 pm

الاخوات معهن حق انا وقت الي عم ادخل عبحط اكبرعدد من المشاركات وكما يقول المثل كما تدين تدان الي عم يهمل ردود غيروا انا شخصيا رح اهمل الرد على مواضيعو شكرا للاخت قطر الندى انا كان بنفسي احكي نفس الحكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجدالدين شاهين
عضو مميز
عضو مميز


الدولة التي ينتمي اليها العضو : سوريا
الدولة التي يقيم فيها العضو : سوريا
الأوسمة : العضو المميز
عدد المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 01/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: شكوى من الاخوات نجري عليها استفتاء الرجاء الكل يضع رد   الثلاثاء مايو 04, 2010 5:24 pm

الحقيقة ان الجميع مقصر فنأمل ان يمر كل منا على اكبرقدر من المواضيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماري
عضو نشيط
عضو نشيط


الدولة التي ينتمي اليها العضو : سوريا
الدولة التي يقيم فيها العضو : سوريا
عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 16/05/2010

مُساهمةموضوع: ولا يهمك   الأحد مايو 16, 2010 12:34 pm

انا برأيي انو هذا الامر غير مهم . انتو الصبايا لما بتشاركو بموضوع مهم فالجميع حيرد علي اما اذا ما ردوا على مواضيعكم فهذا غير مهم ابدا ولا ينتقص من اختنا الغالية بأي شيء، الشيء الاهم ان يكون موضوع مشاركتك مهم ومفيد للجميع وتاخدي من وراه الأجر والثواب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطرالندى
مشرف
مشرف


الدولة التي ينتمي اليها العضو : مصر
الدولة التي يقيم فيها العضو : مصر
اوسمة شهرية : وسام التميز
الأوسمة : العضو المميز
عدد المساهمات : 205
تاريخ التسجيل : 21/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: شكوى من الاخوات نجري عليها استفتاء الرجاء الكل يضع رد   الأحد مايو 16, 2010 11:52 pm

م. منار البكري كتب:
انا برأيي انو هذا الامر غير مهم . انتو الصبايا لما بتشاركو بموضوع مهم فالجميع حيرد علي اما اذا ما ردوا على مواضيعكم فهذا غير مهم ابدا ولا ينتقص من اختنا الغالية بأي شيء، الشيء الاهم ان يكون موضوع مشاركتك مهم ومفيد للجميع وتاخدي من وراه الأجر والثواب


بشكرك حبيبتي الباش مهندس منار على ردك اللطيف ولكن احنا بدنا نعرف اذا كانو الاخوة بتجاهلو مواضيعنا لاجل عدم رغبتهم بوجودنا واحنا ماقصدنا الا الاجر واثواب شكرا االك اختي منار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انس الحاج احمد
مشرف
مشرف


الدولة التي ينتمي اليها العضو : سوريا
الدولة التي يقيم فيها العضو : الامارات
اوسمة شهرية : العضو المميز
الأوسمة : العضو المميز
عدد المساهمات : 734
تاريخ التسجيل : 18/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: شكوى من الاخوات نجري عليها استفتاء الرجاء الكل يضع رد   الأربعاء مايو 19, 2010 2:23 am

لا يمكن لأحد أن يتجاهل أي موضوع
فالموضوع هو الذي يفرض نفسه بقوة على المنتدى
ولا أعتقد أن هناك تمييز بين الذكور والإناث في الردود أو المشاركات



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د.عبد الكريم
ر ئيس قسم
ر ئيس قسم


الدولة التي ينتمي اليها العضو : سوريا
الدولة التي يقيم فيها العضو : اليمن
اوسمة شهرية : المشرف المميز
الأوسمة : العضو المميز
عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 12/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: شكوى من الاخوات نجري عليها استفتاء الرجاء الكل يضع رد   السبت مايو 22, 2010 3:45 pm

الأخوات والأخوة أن الحياة لا تستمر ولا تستقيم الا بو جود الذكر والانثى وبالتالي فان المنتدى لا يكتمل الا بتمازج افكار الرجال والنساء بل اقول وراء كل فكرة غظيمة امراة عظيمة لذلك فان انسحاب الفتيات من المنتدى كسحب الدسم من الحليب لذلك اصر على بقاء الاخوات على راس المنتدى واعترف شخصيا ان الفتيات اكثر نشاطا من الرجال فنحن مقصرون وانااولهم وهذه الشكوى في محلها وعلينا ان نعترف بالحقيقة والواقع وان نتقبل الا مر برحابة صدر ونعترف كذلك بالتقصير معهن وساحاول ان اتلافى تقصيري معهن بقدر ما استطيع رغم ان الوقت ضيق جدا والحق كل االحق قمع بناتي واخواتي واقول لهن الصبر الصبر حتى يتبين الحق....................و صبرا ال حواء على الرجال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

شكوى من الاخوات نجري عليها استفتاء الرجاء الكل يضع رد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة سوريا الحرة :: ثقافة :: اللغة العربية والشعر والادب والخواطر والابداع :: الحوار والمناقشات-